Apartment (Alexandria-Egypt)

تصميم وحدة سكنية بمنطقة رشدى الإسكندرية تحديات التصميم : -المزيج بين بين أنواع التصميم الداخلى (Modern and New Classic) ، وذلك مراعاةً لإحتياجات العميل والموازنة بين رغبات وزوق وإحتياج جميع أفراد الأُسرة . - التعديل المعمارى على مساحات الفراغات ، وذلك بأقل تكلفة ممكنة ،وخلق مساحات واسعة للرؤية ومراعاة وسائل الحركة الداخلية وهو ما من أساس التصميم الداخلى (المزيج بين الوظيفة والشكل ). - التعديل على الأثاث السابق للعميل ،ومواكبته لصيحات الديكور الداخلى فى عام 2021.

تصميم Reception 

الإهتمام بتفاصيل التصميم الداخلى والتعديل فى ألوان الأنتريه السابقة وتحديثها ،وإستخدام الأنواع المختلفة من الأقمشة ،وإستخدام اللون الذهبى الملكى والمزج بينه وبين الألوان الحديثة وهذا يُعد أقوى درجات التطوير فى عالم التصميم الداخلى .

تصميم طاولة الطعام 

مراعاة خلق مساحات مفتوحة فى الحركة مع الفصل فى الإستخدام ،وخلق مرونة الحركة ( Flexible Circulations) ،وذلك مع التأكيد على مناطق الديكور الأساسية واستخدام التابلوهات العشوائية ومكتبة التلفزيون بما يناسب نمط التصميم.

تصميم غرفة المعيشة .

إستخدام المساحات المُهدة فى توظيف فراغ للمعيشة ،وإستخدام الطاولات وقاعدة الجلسة لخلق أماكن تخزين حتى يصبح الفراغ أكثر فعالية وأدق فى الإستخدام ويعطى أكثر مرونة فى إستخدام الفراغ لجميع أفراد الأسرة مع أكبر عدد ممكن.

تصميم غرفة النوم الرئيسية .

إستخدام الألوان الجريئة فى غرفة النوم ،وذلك مع إستخدام مستويات الإضاءة المختلفة مما يعطى مستويات الراحة المختلفة من الإضاءة الخافتة لخلق إحساس الخمول والراحة ومستوى الضاءة المتوسطة لراحة الجلوس فى الغرقة .

تصميم غرفة البنات .

إستخدام الألوان الهادئة والتى تعطى إحساس بالراحة والأمان وهذا ما يُفضل فى تصميم غُرف البنات مع إدخال الألوان الغامقة والتى تعطى جرأة للتصميم مع الحفاظ على الروح التصميمة للغرفة